المجتمع

في انتظار أرنولد.. 4 مرشحين لحل أزمة ريال مدريد
في انتظار أرنولد.. 4 مرشحين لحل أزمة ريال مدريد
حدد نادي ريال مدريد الإسباني اسم اللاعب الذي سيحل له أزمة الظهير الأيمن من بين 4 أسماء تفاضل بينهم الإدارة الملكية.

وذكر موقع "ذا أتلتيك" البريطاني في تقرير له أن إدارة ريال مدريد اختارت ترنت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الإنجليزي كأولوية للتعاقد معه.

ويرتبط ترنت ألكسندر أرنولد بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، نهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه سيصبح لاعبا حرا قريباً.

ميسي والأرجنتين.. 100 هدف بقميص مارادونا

ويمكن للريال بداية من مطلع 2025 أن يبدأ التفاوض مع الدولي الإنجليزي، علماً بأن هناك مفاوضات تجريها إدارة ليفربول معه لإقناعه بالتمديد.

ويدرك ريال مدريد أنه بحاجة للتعاقد مع ظهير أيمن جيد بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي التي ألمت بلاعبه داني كارفاخال، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم عن الملاعب.

ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول

بالإضافة إلى ذلك يعلم ريال مدريد أنه حتى حين يعود كارفاخال فإنه بسبب عامل السن، 33 عاماً في 2025، لن يكون في أفضل حال تسمح له باللعب بالأداء المطلوب.

هزم مصر وتونس.. فضيحة أخلاقية تحاصر طريد البريميرليغ

وبحسب الموقع الإنجليزي فإن ريال مدريد اختار ترنت بعد مفاضلة مع أكثر من اسم أبرزهم الهولندي جيرمي فريمبونغ نجم باير ليفركوزن الألماني.

وضمت القائمة كذلك الإسباني بيدرو بورو لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الحالي ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، حال فشل التعاقد مع أرنولد.

وفي الإطار نفسه، ضمت قائمة الخيارات التي وضعتها القلعة البيضاء خوانلو سانشيز نجم فريق إشبيلية الإسباني.

شهادة ألمانية تضع عمر مرموش في وجه هالاند

وبعيداً عن كارفخال، يضم ريال مدريد بين صفوفه لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن لكن عقده سيصل لنهايته الصيف المقبل ومن المرجح أنه لا توجد أي نية للتجديد له.

يذكر أن ترنت ألكسندر أرنولد شارك مع ليفربول في 9 مباريات خلال الموسم الحالي في كل البطولات صنع خلالها هدفين ضد ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وبورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

16 أكتوبر 2024

هاشتاغ

التعليقات