المجتمع

علي جاسم.. انتقل إلى إيطاليا واحتفل في باريس
علي جاسم.. انتقل إلى إيطاليا واحتفل في باريس
احتفل علي جاسم، نجم منتخب العراق الأولمبي، بالانتقال إلى الدوري الإيطالي (الأربعاء) بتسجيل هدف رائع في أولمبياد باريس 2024.

وكان علي جاسم أجرى الكشف الطبي في نادي كومو الإيطالي (الثلاثاء)، تمهيدا لإكمال انتقاله إليه من الكهرباء العراقي، قبل أن يعلن النادي الصاعد حديثا للكالتشيو عن ضمه رسميا (الأربعاء) لمدة 3 مواسم.

ودخل علي جاسم بديلا في مباراة العراق وأوكرانيا، ليحتفل بصفقة انتقاله إلى الدوري الإيطالي عبر تسجيل هدف تقدم أسود الرافدين 2-1، في افتتاح لقاءات المنتخبين بأولمبياد باريس، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الأرجنتين والمغرب.

وجاء هدف جاسم الهدف من تصويبة أرضية قوية حولها إلى داخل الشباك لم يتمكن الحارس من التصدي إليها، بعد فاصل مهاري من المراوغات الرائعة، وذلك قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

ونجح جاسم في قيادة العراق لإكمال الريمونتادا ضد المنتخب الأوكراني، الذي تقدم عبر  فالنتين روبشينسكي (ق 53) قبل أن يتعادل أيمن حسين من ركلة جزاء (57).

وكان علي جاسم قاد منتخب العراق الشاب في مايو/ أيار الماضي لحصد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة بتسجيل 4 أهداف منحته جائزة هداف المسابقة، وقادت أسود الرافدين إلى الأولمبياد.

وكاد جاسم يضيف هدفاً ثالث للمنتخب العراقي في الوقت بدل الضائع "ق 90+5" بعد أن راوغ أكثر من لاعب أوكراني لكن دفاعات الخصم أبعدت الكرة وحولتها لركلة ركنية.

24 يوليو 2024

هاشتاغ

التعليقات