تقارير

إلى مقراط كن صحفياً حراً لا مرتزقاً..فالضالع صامدة ولن تفشل !
إلى مقراط كن صحفياً حراً لا مرتزقاً..فالضالع صامدة ولن تفشل !
اخي الصحفي مقراط تتحدث عن فشل في ادارة عدن بقيادة عيدروس وشلال وتتهم أبناء الضالع بانهم ماسكين زمام النفوذ والمناصب والحكم !! /ونوجه سؤال لك يامقراط انت صحفي يفترض ان تحمل رسالة الامانة الى الشعب ولكن للاسف انت في مقالك  لم تحمل الحقيقه والامانة وتحولت الى اداة وقلم مأجور  للتحريض والفتنة بين ابناء الجنوب أي مردود وجميل تقدمه لأبناء الضالع إبتداءً من عند عيدروس وشلال الى أدنى واحد وهم يقدمون في الجبهات الشهداء الى هذه اللحظة ! كنت اريد منك كا صحفي تقلد الضالع وابنائها وسام الشجاعة ووسام الإخلاص ولكل قائد وشهيد وجريح فيها لمواقفهم الوطنية والشجاعة  للدفاع عن الجنوب.

 هل تناسيت يا مقراط أن نحن في الضالع نضحي منذ عقود طويلة  للدفاع عن الوطن لدينا بنك من الدم  وكوكبه من الشهداء ابتداءً من شهداء المكتب السياسي واللجنه المركزيه وكبار القاده وخسرناهم بسبب أحداث فتنة يناير التي كان سببها وخطط لها واشعلها علي ناصر  محمد طمعاً بالسلطه وحتى اليوم ؟   هل تعلم أن الحروب السابقة كنا حاضرين  فيها ونحن دائماً رجال شهاده من الداخل من قبلكم ومن العدو واجهناكم في ٩٤ انتم وعفاش وبنقاتل على الجنوب وانتم داخلين من صنعاء مع عفاش  وضحينا بخيرة ابنا الضالع في الحرب وانتم داخلين من  الشمال مع لإحتلال الجنوب انتم وقوات عفاش والاخوان  طبعاً انتم فقط شرذمة صغيرة لا تمثلوا ابين واهلها ونحن نتحدث على فصيلكم التابع لعلي ناصر والميسري وخلية مسقط .

وكنا لكم بالمرصاد وضحينا نحن بالشهداء وكنا المدافعين عن الجنوب الضالع  ويافع والصبيحه وانتم مع العدو واصبحنا نحن المدافعين عن شعب الجنوب في المعركة الاخيرة عام  ٢٠١٥ نحن ابناء  الضالع ومعنا يافع وردفان والصبيحة من صدينا وهزمنا الحوثي وحررنا الضالع ومن ثم العند حتى وصلنا عدن  وانتم دخلتم الحوثه من العلم ولازال في ارضكم الحوثي في مكيراس ولازال نقدم في كل الجبهات وانتم فقط تبحثون عن المناصب والاتهام لقيادتنا التي تقدم بنوك من الدم ومن الشهداء اريد اسئلك من حكم رئيس لدولة الجنوب من ٦٧ قحطان ركب نضاره واسأءل من اين؟  من الصبيحه حكم رئيس بعده سالم ربيع علي ركب نضاره وسأل من واين من بلادك يا مقراط وبعده علي ناصر من بلادك يامقراط  وبعد حكم رئيس اليمن عفاش وعبدربه نائباً لرئيس دولة الاحتلال ومكنكم من  كل مفاصل الدوله   والسفارات والقنصليات وقاده الاويه منكم  !! هل تكلم عليكم  احد ؟ 

واثناء حكم علي ناصر للجنوب  من بلادك ركب نضاره  وكنتم الدوله والقيادة ولم  نسلم منكم من القتل وصفيتم كل قياداتنا وبعده عبدربه منصور رئيس من ابين ركب نضاره وانتم القاده والسفارات والقنصليات وكل مفاصل الدولة معكم و مع عفاش والحوثي بالاضافة الى وزارة الداخلية وجامعة عدن وموانئ خليج عدن وميناء عدن والمؤسسة الاقتصادية والكهرباء وشركة النفط وبعض اقسام الشرطة وهيئة الاراضي والمساحة ووكلاء الوزارات وغيرها جميعهم من ابين والأن تجي تزايد و تقول إن عيدروس وشلال عنصرين وكل الانتقالي من الضالع ونسيت ان حصة الضالع تم اعتمادها كمديرية من حيث الحصص في الانتقالي وأبين اخذت حصتها مثلها مثل اي محافظة بالجنوب .

 يا اخي باختصار هل تعرف ان وادي عومران بمحافظة أبين  بنضحي كل يوم بطقم وقوافل من الشهداء بسبب عناصركم وقاعدتكم المدعومين من جماعتك في خلية مسقط بقيادة علي ناصر والميسري و المنفذين من ابين والشهداء من ردفان، الضالع ، يافع والصبيحة ولحج بشكل عام .

سؤال لو القاعده بالضالع ووادي عومران حيث الإرهاب الذي تديره ابنائكم بالاحزمه الناسفه وقيادتكم ونحن بنقتل ابنائكم كيف تعملون؟ ولا يمكن لعقليتكم المريضة المنزوعة من الوطنية ان تقبل التضحيات كما نقبل نحن ونقدم التضحيات من اجل أمن واستقرار الجنوب ، اخي  كل يوم ندفن شهداء وانتم بتتهمونا بالسلطه لا معنا آبار نفط ولا حقول ولا نحن  ابو عوجا  اصحئ اخي مقراط من سباتك وغفلتك وثقافتك المريضة وكف عن ثقافة العنصرية والفتنة وكن قلم حر ووطني لا قلم مأجور ومرتزق ضد نشر الحقيقة،   فالوطن نحن دافعنا عنه وقدمنا دماء انتم تسبحون في الماء العكر لاتركبو ولاتسوقو  حياتكم عيشه شي عيشه لاتبحثون عن وطن وتحياتي لك.

العميد الجريح / عبدالله علي البازوكه 

23 يوليو 2024

هاشتاغ

التعليقات