تقارير

السلطان الفضلي.. الكلمات المناطقية بدعوة مليونية عشال غير نزيهة وستسبب فوضى
السلطان الفضلي.. الكلمات المناطقية بدعوة مليونية عشال غير نزيهة وستسبب فوضى
المصدر :المركز العربي للأنباء - متابعات
قال نجل آخر سلاطين آل فضل الشيخ "فضل بن ناصر الفضلي" في تغريدة على منصة إكس ينقل "شبوة رس" نصها: 

"واضح من اختيار الكلمات المناطقية بالدعوة لمليونية الزحف إلى #عدن باسم اختفاء المقدم #علي_عشال_" .. انها غير نزيهة و ستسبب الفوضى على الاستقرار النسبي في عدن".

 وأضاف: هذه الفوضى ستكون يقيناً في صالح الخاطفين أو القاتلين و المحرضين و العارفين و المستفيدين و الساكتين …. فلا تعطوهم فرصة، يهمنا نحن شعب #الجنوب_العربي معرفة مصير #علي_عشال و مصيرهم بعد التحقيق، 

 قلنا اننا " لازلنا منتظرين نتيجة التحقيق" وقلنا انه لم تعجبنا تصريحات يسران المقطري، و تضارب المعاني و تشتتها في بيان أمن عدن … أعطوا التحقيق فرصة

 وأضاف الفضلي في تغريدة أخرى:

استمعت إلى فيديو #يسران_المقطري رئيس فريق مكافحة الإرهاب في #عدن و تعليقه على بيان الامن بخصوص اختفاء المقدم #علي_عشّال ….

 الرجل يتحدث، انه استلم المتهم سميح النورجي من ادارة الامن، (كانه استلم صاحبة من مركز شرطة وليس بصفته رئيس مكافحة الإرهاب الذي من اختصاصها التحقيق في عمليات الإرهاب و الخطف و الإخفاء و القتل)

 لا زلنا منتظرين نتيجة التحقيق … لكن احب اقول من قرائتي للفيديو الصادر من يسران المقطري و طريقته في التعامل مع الموقف … اقول انني لن اقبله طباخ في مطبخي فضلاً ان يكون رئيس مكافحة الإرهاب..

11 يوليو 2024

هاشتاغ

التعليقات